بــــــــنات كـــــــول

كبر دماغك وخلـــيك كول مع احلى بنات كول
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة يضم أبوتريكة والحضري للقاء الأرجنتين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امـ ـيـ ـرة الـ ـبـ ـنـات
كوووووول جديد
كوووووول جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 343
الوظيفة : طالبة
مزاجي :
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: شحاتة يضم أبوتريكة والحضري للقاء الأرجنتين   الإثنين مايو 05, 2008 8:56 pm





علمنا أن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم سيضم عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والمنتخب وصاحب الأزمة الشهيرة مع ناديه وزميله النجم محمد أبوتريكة "المصاب" إلى صفوف الفريق الذي يستعد للقاء المنتخب الأرجنتيني وديًا يوم الـ26 من الشهر الجاري.

ويأتي انضمام الحضري وابوتريكة ليسبب أزمة جديدة بين شحاتة وإدارة الأهلي, خاصة أن الأول موقوف من قبل ناديه بعد هروبه الشهير إلى سويسرا ومحاولته الاحتراف بنادي سيون رغم معارضة النادي.. فيما لايزال الثاني يمر بفترة النقاهة من إصابة تعرض لها مع بداية استئناف الدوري عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية التي أحرز لقبها المنتخب المصري.

وقال مصدر مقرب من شحاتة: إنه يسعى لتكريم كل النجوم التي شاركت وحققت لقب أفريقيا وبالتالي لا يمكن استبعاد أحد أهم نجومها وهم الحضري "السد المنيع" وأبوتريكة صاحب هدف اللقب في مرمى الكاميرون في المباراة النهائية.

وأضاف المصدر: من حق هؤلاء اللاعبين أن يكرموا بعد الإنجاز الذي تحقق على أيديهم.. ومن غير المعقول أن يتم استبعادهم بعد أيام معدودة على الفوز باللقب الأفريقي مهما كانت الأسباب.. لكن هذا ليس معناه معاندة النادي الأهلي لأن مسئوليه يجب أن يتفهموا الموقف جيدًا.

وتابع المصدر قائلا: فيما يخص الحضري فإن اللاعب عاد وأثبت ولاءه للأهلي وندم على ما فعل ولو كان مازال هناك في سويسرا لكان الأمر اختلف ولم يكن استدعاه الكابتن شحاتة أبدًا.. أما فيما يخص أبوتريكة فإن طبيب الأهلي كان يسعى لتجهيزه للقاء الزمالك الذي كان مقررًا يوم 14 مارس فما بالك وأن مباراة الأرجنتين يوم 26 هذا معناه أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة ولو لم يكن جاهزا فسيتم الاستعانة به في دقائق معدودة كنوع من التكريم فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاتة يضم أبوتريكة والحضري للقاء الأرجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــــــــنات كـــــــول :: >>>الأقســـام العامة :: قسم الأخبار :: الرياضة-
انتقل الى: